شركة معاني وشركاه للأثاث إحدى شركات معاني للاستثمار - مسيرة تطور وتميز الشركة تقوم على تطوير أنظمة أثاث نوعية وحديثة

- الشركة تلتزم بتحقيق أعلى معايير الجودة العالمية في صناعة الأثاث

 

- كوادر ماهرة ومستشارين مؤهلين لتوفير حلول إبداعية لكافة أنواع الأثاث

 

 

- مسيرة التطور والتميز

تأسست شركة معاني للأثاث عام 1984، وبنت مسيرة تطورها وتميزها وفقاً لرؤية مستقبلية تقوم على تطوير أنظمة نوعية من الأثاث عالي الجودة، لتلبية الاحتياجات المتنوعة للأسواق المحلية ودول الخليج العربي وشرق أفريقيا.

 

- تصنيع متخصص عالي الجودة

تتخصص الشركة في تصنيع الأثاث من خلال ثلاثة خطوط إنتاج رئيسية هي: أثاث مجتمع المعرفة الخاص بالمدارس، والجامعات، والكليات بكافة أنواعه؛ من فصول دراسية، وقاعات محاضرات، ومكتبات، وقاعات التعليم التشاركي، وكراسي المسارح.

أما خط الإنتاج الثاني فهو متخصص بأثاث المختبرات العلمية والصناعية والطبية بكافة أنواعه، من خلال حلول مبتكرة ومنتجات قياسية ومواصفات ومعايير عالمية حاصلة على شهادات معترف بها دولياً.

وأخيراً تنتج الشركة الأثاث المكتبي، حيث تقدم الشركة تصاميم عصرية ومميزة، تلبي كافة احتياجات القطاعات التجارية والبنكية والخدمية وغيرها، وتوفر حلول هندسية يتم اختيارها بدقة عالية.

 

 

 

- كوادر مهرة ومستشارون مؤهلون

لتحقيق أهدافها وضمان استمرارية السير على منهج التطوير والابتكار، توظف شركة معاني للأثاث أكثر من 200 شخص من المهندسين والفنيين والأيدي العاملة ذوي الخبرة والمهارات العالية، يعملون في إدارات الإنتاج، والجودة، وإدارة المشاريع، والمبيعات، وخدمات ما بعد البيع، كما تستعين الشركة بخبرات مستشارين مؤهلين في مجال التصميم والتخطيط، يعملون جميعاً ضمن مساحات عمل مرنة ومريحة لكافة الكوادر.

 

- إنتاج يحقق المعايير العالمية

تلتزم شركة معاني للأثاث بتحقيق معايير الجودة العالمية، حيث أن منتجاتها تحقق شروط شهادة (ISO 9001:2008) في مجال تصميم وصناعة الأثاث، كما تواكب الشركة كل ما هو جديد في عالم الأثاث العلمي على مستوى عالمي؛ من خلال عضويتها في الجمعية العلمية الأمريكية للمعدات والأثاث (SEFA).

02-أيلول-2018 16:02 م

نبذة عن الكاتب